تحميل وتثبيت NET FRAMEWORK لجميع إصدارات الويندوز

برنامج  NET Framework من أهم البرامج الضرورية لأي جهاز على الإطلاق فهو أحد مكوّنات نظام الويندوز الأساسية بجانب برنامج جافا يعمل كبرنامج مُساعد لتشغيل الكثير من برامج الكمبيوتر الهامة التي لا تعمل إلى إذا كان برنامج NET Framework مثبّتاً على حاسوبك، وكذلك فهو مهم جدا لتشغيل الألعاب مثل لعبة جتا الشهيرة ولعبة بيس 2016 والعديد من ألعاب الأكشن والحروب والمغامرات، لذلك فهو برنامج لا غنى عنه لأي جهاز كمبيوتر، ويكفيك أنه من إنتاج الشركة العملاقة مايكروسوفت.
تحميل وتثبيت NET FRAMEWORK لجميع إصدارات الويندوز
تحميل وتثبيت NET FRAMEWORK لجميع إصدارات الويندوز
ماهي فائدة ال NET FRAMEWORK
فوائده لا تكاد تعد وتحصى ، إذ أنك إذا أردت مثلا تنصيب أي برنامج تمت برمجته بلغة معينة في نظام WINDOWS تحتاج إلى بيئة عمل لهذا النظام وهنا يأتي دور ال NET FRAMEWORK .لدى نلاحظ أن كثيرا من الناس يعانون من فشل تنصيب مجموعة كبيرة من البرامج على حواسيبهم بسبب غياب هذا التطبيق.ولدى فإننا نرى مجموعة من الأشخاص يحملون البرامج والألعاب ويحاولون تثبيتها، ثم بعد ذلك يفاجؤون بمجموعة كبيرة من الأخطاء أو فشل في التنصيب، وربما حتى إذا تم التنصيب بنجاح فإن البرنامج قد لا يعمل. وهذه الأخطاء والمشاكل كلها بسبب عدم وجود NET FRAMEWORK على الحاسوب.
وللأسف فهو ليس من البرامج التي تأتي مع نظام الويندوز عند تثبيته على الحاسوب، بل لابد من تنصيبه مباشرة بعد إتمام عملية تنزيل نظام الويندوز على الحاسوب.
اقرأ ايضا:
أكبر مكتبة برامج شاملة لحلول مشاكل تشغيل الألعاب على الكمبيوتر
افضل البرامج لمعرفة ومراقبة استهلاك الانترنت علي جهازك


أنقر هنا لتحميل NET FRAMEWORK 4.6 أفضل نسخة 
أنقر هنا لتحميل NET FRAMEWORK 4
أنقر هنا لتحميل NET FRAMEWORK 4.5
أنقر هنا لتحميل NET FRAMEWORK 3.5

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Pages